الأحد، 26 مايو 2019

دين سميث يمزج بين الألم الشخصي والفخر بينما يتوجه فريق أستون فيلا إلى ويمبلي Aston Villa English Football League - Championship

دين سميث يمزج بين الألم الشخصي والفخر بينما يتوجه فريق أستون فيلا إلى ويمبلي
الموقع الرسمي https://www.avfc.co.uk/
  • Competiton: English Football League - Championship
  •  
  •  Monday
الحديث اليوم يدور حول أغنى لعبة في العالم و هي لعبة كرة القدم 

- 170 مليون جنيه إسترليني هو العرض الكبير ماديا و معروض على الفائزين في هذه اللعبة، وهي سنة أخرى من الكسب غير المشروع الخاسر للخاسرين 
- لقد تراجعت إلى حد ضئيل حيث وقع الصمت فوق غرفة الإعلام المزدحمة في ملعب تدريب لفريق أستون فيلا عندما قدم دين سميث لمحة .. حيث دين سميث يمزج بين الألم الشخصي والفخر بينما يتوجه فريق أستون فيلا إلى ويمبلي.

و بصفته من مشجعيفريق  فيلا مدى الحياة ، لا حاجة لسميث إلى إعلامه لإعادة قيادة هذا الفريق ذي صعد سلالم الفوز إلى الدوري الممتاز الانجليزي.
- و  يوجد أكثر من المال على المحك لمدير Villa. لقد قطع شوطًا طويلاً منذ الأيام التي كان يقوم فيها بتنظيف الدرجات على Holte End بينما كان والده رون يعمل مضيفًا في موقف Trinity Road في Villa Park.

في ذاكرة سميث
أخذ سميث نفسًا عميقًا من انفاسه لما تكلم  و تحجرت الدموع حين تذكر وصوله إلى نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضد بريستول سيتي في عام 2015. "بعد مباراة والسال ، اضطر بعدها للذهاب مع الفريق و ترك والده في الفراش في تلك الليلة ، وهو أمر صعب أن يفعل هذا من أجل أي شخص ". تذبذب صوته وتوقف مرة أخرى لمسح حلقه. "لقد وضعت جانب عائلتي في جانب واحد والتركيز على فيلا أستون". المزيد من الصمت. "آسف" ، قال سميث وهو يضحك ليخفف من المزاج. "لقد قتلت للتو الغرفة".
*******


















.

0 التعليقات:

مواضيع لها علاقة